label

2011年3月26日土曜日

We visited Asahi City of Chiba.

Activity Report No.3 March 25th, Friday

Asahi City is about 1.5 hours East from our office in Tokyo  by drive. 

There are still damages that we could clearly see in the town even after 2 weeks Tsunami hit.






There were some empty fields between the houses and we were told there used to be houses in these places but Tsunami just destroyed them and now no more houses.  

We wanted to bring our water directly to people in shelters but it was not possible and we delivered our water to the local disaster countermeasures office who can store the water and deliver them to people when they need.

People there said “the distilled water which is good for infants to drink is very useful and thank you. It will take a long time for people to get the normal life back so we appreciate your supports.”

We also dropped some water crystal books for children and I told them to hand them out to children.



These people are working as volunteers and they gave out wonderful positive Hado.

We will do to help people in our hado ways. We were very happy that we could deliver water today.

I truly hope these people will get their normal life back as soon as possible.

I stopped over at a convenience store on the way back and there were words “Only one water per person to buy” Gee, lack of water everywhere now!  

With love and gratitude,

Hiro Emoto
Emoto Peace Project


読み込み中
クリックでキャンセルします
画像が存在しません

読み込み中
クリックでキャンセルします
画像が存在しません

4 件のコメント:

  1. شركة تنظيف سجاد بالدمام
    يبحث الكثير من الأفراد عن أحسن الشركات التي تقوم بتنظيف السجاد في مناطق الدمام المختلفة نتيجة إلى أن تنظيف السجاد من أصعب الأشياء وأصعب أمور النظافة التي تواجه الفرد حيث إنه يحتاج إلى تنظيف شامل ومتكامل نتيجة إلى تراكم الأتربة والغبار والكثير من الحشرات الصغيرة التي لا يمكن أن نراها ، وتقوم شركة تنظيف سجاد بالدمام على التنظيف الشامل للسجاد بالجودة العالية والضمان الموثوق به.
    شركة تنظيف سجاد بالدمام :
    نعمل على تنظيف السجاد والمفروشات في الدمام من خلال إستعمال أفضل الإمكانيات والطرق الحديثة في غسيل السجاد وكافة المفارش المختلفة في الدمام حيث نستخدم أحسن المواد الخاصة بالتنظيف والمخصصة لتنظيف السجاد والمفارش المتنوعة بجانب إلى توفير العمالة المدربة على طرق التنظيف الجيدة والشاملة.
    تتلوث المفارش والسجاد نتيجة إلى سكب العديد من المشروبات منها القهوة والشاى وغيرها أو الحبر من الأطفال الصغار أو من بقايا الطعام وغيرها من الأشياء الأخرى بالإضافة إلى الأتربة والغبار الذي يدخل إلى المنزل نتيجة إلى إختلاف العوامل الجوية في الدمام ويرجع ذلك إلى جو المملكة الصحراوي وبالتالي فكل هذا من العوامل التي تؤدي إلى أتساخ السجاد ومن الضروري القيام بتنظيفه على الفور لأنه من أهم الأشياء المتواجدة في المنزل التي تعطي للمنزل مظهرًا جميلًا وتجذب له الانظار ولابد من الأستعانة إلى شركة نظافة بالدمام حيث تقوم على غسيل السجاد ونظافتة من خلال أستخدام الصابون الرائع والمساحيق وأدوات البخار التي تزيل البقع الصعبة بكل سهولة مع مراعاه الحفاظ على جودة الأقمشة للسجاد وألوانه.
    لمزيد من خدماتنا
    شركة تنظيف بالجبيل
    اتصلوا بنا على رقم
    0537772829
    او زورو موقعنا
    https://forsan-dmm.com/

    返信削除
  2. التنظيف بالبخار: الفوائد والمزايا
    افضل شركة تنظيف بالبخار بجدة

    هل سمعت عن ممسحة البخار أو التنظيف بالبخار شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة وهل عدت إلى المنزل مع العلم أنك تريد معرفة المزيد عن فعاليتها واستخدامها؟ في ضوء ذلك ، شركة تنظيف سجاد بالبخار بجدة قررنا اليوم، وهي شركة تنظيف في باليرمو ، أن نقدم لك دليلًا متعمقًا حول التنظيف بالبخار سنشرح فيه خطوة بخطوة شركة مكافحة البق بجدة كل ما تحتاج إلى معرفته للحصول على أفكار واضحة. عليك فقط اتباع نصائحنا شركة مكافحة العتة بجدة بعناية وسترى أنه في النهاية ستكون سعيدًا وراضًا بما تعلمته.
    شركة نظافة رابغ

    ما هو التنظيف بالبخار؟
    شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

    لنبدأ هذا الدليل على ما هو التنظيف بالبخار. ينطوي التنظيف بالبخار على شركة تنظيف مكيفات بجدة استخدام الآلات التي تستخدم الكهرباء والماء لإصدار البخار والضغط. يستخدم البخار درجة حرارة عالية افضل شركات مكافحة الحشرات فى جدة وضغط مرتفع لتنظيف وتعقيم وتعقيم جميع الأسطح تقريبًا.

    返信削除
  3. فإن درجة الحرارة العالية للغاية للبخار تقتل أيضًا البكتيريا والعفن شركة مكافحة حشرات برابغ وسوس الفراش وعث الغبار وبيضها والعديد من مسببات الأمراض الأخرى التي تسبب الحساسية. يستخدم هذا النوع من شركة تنظيف خزانات برابغ الصرف الصحي في تنظيف الأرضيات ، وفي إزالة الأوساخ المنزلية وفي الاستخدامات الصناعية لإزالة الشحوم والأوساخ من المحركات والآلات وما إلى ذلك. شركة مكافحة حشرات بخليص التنظيف بالبخار صديق للبيئة وبالتالي فهو خالٍ من المواد الكيميائية ، وهذا يستبعد استخدام أي منتج تنظيف. شركة تنظيف خزانات بخليص لكنها لا تنتهي عند هذا الحد: البخار مفيد للأشخاص الذين يعانون من ضعف جهاز المناعة أو أولئك الذين يعانون من الربو أو الحساسية. شركة تنظيف بخليص يوصي الأطباء بطريقة التنظيف هذه عندما يكون لدى مرضاهم أطفال صغار أو في حالة انتظار. يُنصح أيضًا بالتنظيف بالبخار في الأشهر الأخيرة من الحمل شركة تنظيف بعسفان ، عندما يكون جسم المرأة أكثر حساسية.
    شركة تنظيف خزانات بعسفان

    فوائد التنظيف بالبخار

    فوائد التنظيف بالبخار عديدة. الحرارة العالية والضغط العالي يزيلان الملوثات شركة مكافحة حشرات بعسفان والمواد المسببة للحساسية.

    返信削除
  4. كيف اشتري سهم مربح في سوق تداول الاسهم اليوم؟
    يوجد العديد من الدروس التي يمكن للمستثمر أن يتعلمها في سوق تداول الأسهم

    返信削除